أعمال ساخرة >

كلمات اسبايسي -6



كتب : محمد الشافعي فرعون

- الرئيس اليمني ( يرحب ) بقرار مجلس الامن بشأن نقل السلطة في اليمن ( ترحيب فقط وليس توقيع ) ، وفي الايـــــــــــــام القليلة الماضية كانت الجهود مكثفة  للبحث عن قلم   هتلر ( للتوقيع ) ، وهذا ( الترحيب ) يعني انه تم العثور على هتلر ، ومازال البحث جاري للعثور على ( قلمه ) للتوقيع على المبادرة .

-امير الكويت مصدوم من رئيس وزرائه بعد تحويل اموالا عامة الى حساباته    الشخصية ( بداية ظهور اول سلمة من سلالم ميدان التحرير في الكويت ) .

- وبدأ المزاد مبكرا ( مين يزود ) : مرشح رئاسي مصري يعد منتخبيه بلحمة في كل    وجبة ، و( 900 ) دولار للفرد شهريا ، وثلاثة ايام اجازة في الاسبوع .

- الوان الطيف الرئيسية ( 7) ، وعدد الاحزاب في مصر (47 ) معظمها لونها غير   واضح حتى الان ، فهل من الممكن دمج الاحزاب ذات اللون الواحد معا في حزب    واحد ليكون لونه واضح وقوي ومختلف  ، وبذلك نضمن وجود (7) احزاب رئيسية   على الاقل كألوان الطيف الرئيسية .

- بالأمس قتل (22) شخصا في سوريا نتيجة لقصف الدبابات ، ومازال ( هتاف ) الجامعة العربية للنظام السوري : انطلق ....، انت في الاتجاه الصحيح ....، باقي القليل ......، موسوعة جينيس في انتظــــــــــارك ، انت الاسد ، الى الامـــــام ، الى الامام ( اخر كلمات القذافي ) ، وهذا يؤكد ان الطريق الى ( اكتمال عملية التحرير) بعد ( اكتمال عملية التشريح ) اصبح قريبا جدا في سوريا .

- مرشح رئاسي مصري ( استاذ جامعي ) يستغل الكتاب الدراسي في الدعاية    الانتخابية له ،  ليثبت ان العملية الانتخابية ،والعملية التعليمية ( جيران ) ، فما     يحدث للاولى له تأثير مباشر على الثانية ، ( بعبارة اخرى ) ، في نجاح الاستاذ نجاح لطلبته ، وان كانت الاخري ، فعلى الطلبة قضاء الصيف في مراجعة المادة    التي يدرسها الاستاذ لإعادة الاختبار فيها ، حيث ستكون النتيجة ( لم ينجح احد ) .








شاهد ايضا

0 Comments


اضافة تعليق